الثلاثاء 07 فبراير 2023 الموافق 16 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس الامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية يتفقد لجان الشهادة الإعدادية

كشكول


قام الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، يرافقه الشيخ عبد اللطيف طلحة مدير عام المنطقة والقائم بأعمال رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، بمتابعة لآخر أيام امتحانات الشهادة الاعدادية وتفقد عدد من لجان المنطقة بالإدارات المختلفة.

وتم التوجه إلى مقر لجنة معهد كفر الزيات ولجنة معهد النصارية بإدارة كفر الزيات التعليمية ولجنة معهد الرجدية ولجنة فتيات طنطا الاعدادى بإدارة طنطا التعليمية، وتم التأكد من تنفيذ كافة التعليمات الخاصة بالامتحانات، ودرجة تأمين اللجان وتناسب الإمتحانات مع مستوى الطالب وصلاحية غرف العزل باللجان ودورات المياه.

و اجتمع رئيس الإدارة المركزية للإمتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية برؤساء كنترول الشهادتين الابتدائية والإعدادية للتعرف على آليات العمل بالكنترول وتوضيح عدد من التعليمات في هذا الصدد والتي من شأنها تيسير الأداء وتطويره.

وثمن الشيخ عبد اللطيف طلحة، جهود الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، والشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ورئيس الإدارة المركزية للإمتحانات، علي دعمهم لمنطقة الغربية الأزهرية وكذلك المشاركين في الإمتحانات علي ما بذلوه من جهد والتزام متمنيًا التوفيق لأبنائنا الطلاب والطالبات.

Advertisements
Advertisements