الثلاثاء 07 فبراير 2023 الموافق 16 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

١٠٧٠ مراقب يشرفون علي طلاب الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء

مدير تعليم جنوب سيناء
مدير تعليم جنوب سيناء

تنطلق صباح غدا  السبت الموافق امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2022 / 2023 وذلك في الإدارات المحافظة الثمانية بإجمالي عدد 3355 طالب وطالبة.

وأكد محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات لعقد امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2023 حيث تم انتداب عدد 1070 ما بين (إداري وملاحظ ومراقب ومراقب أول ورئيس لجنة بإدارات طور سيناء وشرم الشيخ ودهب ونويبع وسانت كاترين وأبورديس وأبوزنيمة ورأس سدر، كما تم تجهيز (48 ) استراحة للمنتدبين لأعمال اللجان بالإدارات الثمانية.

وأضاف وكيل الوزارة أن أعداد اللجان الامتحانية بالإدارات (75 ) لجنة امتحانية تستهدف 3355 طالب وطالبة

وشدد وكيل الوزارة على توفير سبل الراحة للطلاب باللجان، والالتزام بكافة القواعد والضوابط المنظمة للامتحان، مؤكدا غلق أبواب اللجان،والتشديد على دور مسؤول أمن اللجنة، مع حظر أجهزة المحمول داخل اللجان سواء مع السادة الملاحظين أو الطلاب وضرورة التأكد من كتابة  الطلاب بياناتهم صحيحة وبأيديهم.

أضاف أحمد عبد العظيم رئيس لجنة النظام والمراقبة أنه تم إرسال أرقام الجلوس لجميع الطلاب وكذلك بطاقات تحقيق الشخصية وكشوف المناداة للسادة رؤساء اللجان عن طريق لجنة النظام والمراقبة.

كما أفاد عصام رجب رئيس لجنة الإدارة أنه يعقد امتحان الشهادة الإعدادية بمدينة الطور في (16) لجنة  وبمدينة شرم الشيخ بعدد (5) لجان ومدينة دهب (5) لجان، ومدينة نويبع (5) لجان ومدينة كاترين (10) لجان، ومدينة أبورديس بها (7)، ومدينة أبوزنيمة  (12) لجنة ومدينة  رأس سدر بها (15)  لجنة.

يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية تبدأ صباح غدا السبت وتنتهي الخميس الموافق 26 يناير 2023  وتبدأ الامتحانات بمادة (اللغة العربية والخط العربي والإملاء ) (9.00 إلى 11.30 ) وتنتهي بمادة (العلوم ) (9.00 إلى 11 ).

Advertisements
Advertisements