الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

انتشال جثة شاب بعد 5 أيام من غرقه فى ترعة بالإسكندرية

كشكول

نجحت قوات الإنقاذ النهرى بالإسكندرية، من انتشال جثمان شاب يدعى كريم محمد فاروق، يبلغ من العمر 17 سنة، لقى غرقه في ترعة بالإسكندرية بعد 5 أيام من البحث عنه مذ غرقه.

بدأت الواقعة حين تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا بوقوع غرق شاب في ترعة بمنطقة العوايد شرق الإسكندرية، يوم 15 يناير الجارى، حيث تم الدفع بقوات الإنقاذ النهرى للبحث عنه.

كانت قد تلقت مديرية امن الإسكندرية إخطارا يفيد بغرق شاب فى ترعة يدعى كريم محمد فاروق محمد، 17 سنة لقى غرقه فى ترعة أسفل كوبرى مشاه المهاجرين بعد كوبرى العوايد شرق الإسكندرية.

وقامت قوات الانقاذ النهرى بتكثيف البحث عنه على مدار الأيام الماضية إلا أن صعوبة البحث في المياه الراكدة بجانب التقلبات الجوية الشتوية حالا عن إنقاذه أو انتشاله سريعًا.

فى سياق آخر، شهدت محطة فيكتوريا بالإسكندرية حادث مصرع مسن أسفل عجلات قطار أبو قير أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمنطقة فيكتوريا شرقي محافظة الإسكندرية.   

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد اصطدام قطار خط أبو قير بشخص بمنطقة مزلقان فيكتوريا وتوفي.  

وانتقل ضباط قسم شرطة المنتزه أول رفقة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وجود جثة مسن، 70 عامًا وجاري تحديد هويته على شريط القضبان، ووفقا للتحريات وشهود العيان، لم يشاهد المذكور القطار لحظة عبوره شريط السكة الحديد فصدمه وتسبب في مصرعه على الفور. 

جرى نقل الجثة بسيارة الإسعاف إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements