الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل «تعليم قنا» يبحث استعدادات انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية

كشكول

 

عقد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الخميس اجتماعًا موسعًا مع رؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الأول للعام الدراسي “2022 - 2023”، والمراقبين الأوائل، لمناقشة استعدادات المديرية لاستقبال الامتحانات.

حضر الاجتماع كل من منال عبدالوهاب وكيل المديرية وصابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية وسمية عبدالفتاح مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات ومصطفي عبيد رئيس لجنة النظام والمراقبة ومديري عموم الادارات التعليمية.

وأكد وكيل الوزارة، على ضرورة الالتزام بضوابط وتعليمات أعمال الامتحانات والحفاظ على السرية التامة وتوفير الأجواء الامتحانية المناسبة للطلاب من أهم عوامل إنجاح امتحانات الشهادة الإعدادية.

وأضاف وكيل “تعليم قنا” أن خطوط الاتصال مفتوحة مع رؤساء اللجان، على مدار الساعة، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية أو غرف العمليات ‏بالإدارات التعليمية تليفونيا والكترونيا للمتابعة الفورية لسير الإمتحانات وتذليل العقبات التى قد تواجه البعض منهم.

جدير بالذكر ان امتحانات الشهادة الإعدادية تبدأ السبت المقبل الموافق 21 يناير، وتستمر حتى الأربعاء 25 يناير في جميع مدن ومراكز محافظة قنا المختلفة.

Advertisements
Advertisements