الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«آداب حلوان» يعلن فتح الحجز لدورات اللغة الألمانية

كشكول

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتورة مها حسنى عميد الكلية، وإشراف الدكتور شادى الكردى مدير المركز، وذلك بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات ومعهد جوتة الألماني عن بدء الحجز في دورات اللغة الألمانية لطلاب الجامعات المصرية.

ومن جانبه أفاد الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة أن الجامعة حريصة على تقديم العديد من الدورات التدريبية لتقديم خريج مميز قادر على مواكبة متطلبات سوق العمل، حيث أنها تساهم في تشكيل وعي الطلاب وتنمية مهاراتهم وتساعد علي صقل مواهبهم في مختلف المجالات.

كما أكدت الدكتورة مها حسنى عميد الكلية أنه تم إنشاء مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب بهدف عقد دورات تدريبية تؤهل الطلاب وتساهم في رفع كفاءة الدراسة والبحث بالاشتراك مع بعض الجهات المعنية وكذلك رفع الكفاءة المهنية في تخصصات مختلفة.

أوضح الدكتور شادي الكردي مدير المركز ان الدورة التدريبية تهدف إلى تنمية قدرات المتدرب، والحصول على فرص وظيفية أفضل في المستقبل وذلك من خلال تطوير مهارة اللغة الألمانية، كما أعلن مدير المركز أن هناك تخفيض ٥٠% لطلاب كلية الهندسة وكلية الطب.