السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

البحيري: 26 ألف طالب انتظموا في امتحانات الإعدادية بالاسماعيلية

امتحانات الاعدادية
امتحانات الاعدادية بالاسماعيلية

امتحانات الشهادة الإعدادية الإسماعيلية.. تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم، انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية على مستوى ثماني إدارات تعليمية بمحافظة الإسماعيلية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، موجها على العمل بتوفير الأمن والسلامة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، حيث أدي الطلاب الامتحانات، بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

امتحانات الشهادة الإعدادية الإسماعيلية 

وقام محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، بتفقد عدد من لجان محافظة الإسماعيلية لمتابعة سير الامتحانات والتأكد من استقرار اللجان.

واطمئن "بحيري" خلال تفقده لجنة مدرسة ١٦ أكتوبر  الإعدادية بنين والتي تضم ١٠ لجان فرعية بها ١٨٠ طالب يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول، على الطلاب وسير الامتحانات موجها مراقبي اللجان باتباع التعليمات الخاصة بأعمال الامتحانات.

كما تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم، لجنة مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات والتي تضم  ١٧ لجنة يؤدي بها الامتحانات ٢٩٠ طالبة.

الشهادة الإعدادية

كما تم التأكيد على منع استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية وضرورة غلق بوابات المدارس وعدم السماح لأي شخص بدخول المدرسة أثناء فترة الامتحانات من غير المختصين مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

والجدير بالذكر،  أنه تقدم لامتحان الشهادة الإعدادية هذا العام ٢٦٥٥٥ طالب وطالبة تم توزيعهم على ١٦٦ لجنة على مستوى الإدارات التعليمية.

وكان محافظ الإسماعيلية قد اعتمد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لهذا العام والتي تبدأ اليوم وتستمر حتى ٢٥ يناير الجاري.

أقرأ أيضاً

عاجل.. أول تعليق من تعليم القاهرة بشأن تداول امتحانات «الإعدادية»

Advertisements
Advertisements
Advertisements