السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

قائمة جامعات في كندا لا تحتاج لرسوم عند تقديم الطلب

كشكول

يقدم موقع كشكول للطلاب المصريين الراغبين في استكمال مسيرتهم الدراسية بالخارج،قائمة جامعات في كندا لا تحتاج لرسوم عند تقديم الطلب.
1. جامعة رويال رودز:
جامعة Royal Roads هي جامعة عامة تقدم دورات البكالوريوس والدراسات العليا والدبلوم للطلاب الدوليين والوطنيين. تقع الجامعة في أقصى غرب مقاطعة كولومبيا البريطانية. لا توجد رسوم على التقديم، ويمكنك التقديم عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي
معدل القبول: 60٪
التقديم والتفاصيل من خلال الرابط التالي
https://www.royalroads.ca/?gclid=CjwKCAiA2fmdBhBpEiwA4CcHzcmlzIK5XGw292rHK
tG0uoRM4JbcVKZxysgzc_A8WG0a28Hnz4BVYBoCpDcQAvD_BwE
2. جامعة تيندال:
تعد جامعة تينديل من أقدم الجامعات في كندا، ويبلغ عمرها 125 عامًا، وتقع في مدينة تورنتو الشهيرة في كندا. يمكن للطلاب التقدم للالتحاق ببرامج البكالوريوس والدراسات العليا والمعاهد اللاهوتية بدون رسوم تقديم ومتطلبات IELTS.

معدل القبول: 57٪.
3. جامعة المخلص:
جامعة المخلص هي مؤسسة دينية بها العديد من الدراسات التربوية والدينية. تقع في أونتاريو، كندا. لا توجد رسوم التقديم لهؤلاء الطلاب الذين يتقدمون قبل الموعد النهائي.

معدل القبول: 50-60٪
.4. جامعة كويست
تقدم جامعة Quest، الأصغر نسبيًا من الجامعات الأخرى، برامج البكالوريوس والدراسات العليا لكل من الطلاب الدوليين والوطنيين. تقع في سكواميش، كولومبيا البريطانية، كندا. لا تفرض الجامعة أي رسوم على التقديم ولا تتطلب اختبار.

معدل القبول: 80٪
5. كلية بوث الجامعية:
إنها جامعة خاصة تقع في وسط مدينة وينيبيغ. لا توجد رسوم التقديم لطلاب كندا والولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك التقديم هنا لبرامج الدرجات المختلفة. تقدم Booth University College أيضًا منحًا وجوائز مختلفة.

معدل القبول: 22٪