السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

اعتماد نتيجة الترم الأول لطلاب التجارة الدولية جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

اعتماد نتيجة الفصل
اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب كلية التجارة الدولية

"مندور": تم اعتماد نتيجة برنامجي DMEB و FMI لـ234 طالبًا بكلية التجارة الدولية الجامعة الأهلية 

"عبد النعيم": النسبة العامة للنجاح بلغت 96%

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والرئيس المفوض لتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن الإنتهاء من مراجعة ورصد نتائج الفصل الدراسي الأول لطلاب كلية التجارة الدولية جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، برنامجي DMEB و FMI، حيث تم إعلان نتيجة 234 طالب وطالبة بواقع  طالب وطالبة ببرنامج الـ DMEB و107طالب وطالبة ببرنامج الـ FMI.

هذا واعتمد الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، نتيجة الفرقة الأولى لكلية التجارة الدولية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية حيث بلغت النسبة العامة للنجاح 96%.

هذا وقد قام فريق كلية التجارة الدولية بعرض تقرير مفصل عن النتيجة بحضور  الدكتورة سلوى فراج عميد كلية التجارة، والدكتورة رشا الفقي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد جمال خطاب منسق برنامج التسويق الرقمي والأعمال الإلكترونية ورئيس كنترول كلية التجارة الدولية، والدكتورة مايسه مصطفى منسق برنامج الأسواق والإنشاءات المالية، والدكتور محمد أبو العلا منسق شعبة اللغة بكلية التجارة. 

فيما أفادت الدكتورة سلوى فراج عميد كلية التجارة، أن النتيجة لم تستغرق أكثر من أسبوع حيث كانت تتم عملية التصحيح بشكل يومي.

اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب كلية التجارة الدولية جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية 
اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب كلية التجارة الدولية جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية 

فتح باب التقديم لبرنامج التطوع لعام 2023 لطلاب جامعة قناة السويس 

وقد وجه الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بضرورة تركز الأنشطة الطلابية على ثلاثة أدوار رئيسة هى "التعليم، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع"، لافتًا إلى أن الجامعة اتخذت خطوات حثيثة وواضحة وصولًا إلى تلبية تلك الغايات الثلاث، وإيمانًا بأن الشباب هم الدعامه الأهم والمحرك الأساسي لدفع مسيرة التنمية في المجتمع؛ ولذا نعلن عن انطلاق التسجيل في برنامج العمل التطوع بالتعاون مع جمعية المكتب العربي للشباب والبيئة في إدارة الإتحادات الطلابية. 

وتابع "مندور"، أن برنامج العمل التطوعي يهدف إلى توجيه طاقات الشباب الفكرية، والعملية والفنية، للإسهام في خدمة المجتمع من خلال برامج وأنشطة هادفة تسعى إلى تحقيق التنمية الشاملة لشخصية الطالب.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الالتزام، المسؤولية، الأمانة، تقدير قيمة العمل، الانتماء، التضحية والإيثار والتعاون، هى أهم ما يميز طلاب العمل التطوعي داعيًا الطلاب للمشاركة وسرعة التسجيل.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، إلى أن التسجيل مفتوح حتى اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير بالتنسيق مع اتحاد طلاب الجامعة برئاسة الطالب كريم عبدالباري رئيس الاتحاد والإدارة العامة لرعاية الشباب بإشراف عبدالله عامر مدير عام الإدارة.

الجدير بالذكر أن شروط التطوع تستوجب أن يكون الطالب من قيادات العمل الطلابي بالجامعة، على أن يكون بالمرحل الجامعية الأولى (الفرقة الأولى أو الثانية)، ومشهود له بحسن السلوك ولديه روح المبادرة والقدرة على التواصل الجيد ومبادئ القيادة والتنظيم.

Advertisements
Advertisements