الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

وفاة كبير مشجعي الإسماعيلي حزنًا على هزيمة فريقه أمام المقاولون

كشكول

 

توفي عماد لبيب، كبير مشجعي الإسماعيلي، منذ قليل، إثر أزمة قلبية تعرض لها عقب مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب الجمعة الماضية، ونقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج حتى فارق الحياة.


وأعلنت رابطة مشجعي الدراويش، إن عماد لبيب، توفي مساء اليوم الاثنين، داخل غرفة العناية المركزة بعد سوء حالته الصحية وتأثير الأزمة القلبية التي تسببت في هبوط الدورة الدموية ووفاته.

وكان "لبيب" من من أكثر المشجعين حرصًا على حضور مباريات الإسماعيلي والسفر وراء الفريق في المحافظات المختلفة، لدعم الفريق في مبارياته في مسابقة الدورى العام.

وسقط كبير مشجعي الإسماعيلي، في المدرجات، بعد الهدف الثالث للمقاولون العرب في مرمى الإسماعيلى، بعد ان كان لديه امل في فوز الدراويش والهروب من دواكة الهبوط، وانتقل رجال الإسعاف إلى المدرجات وتم إسعافه، ثم تعرض لأزمة صحية مرة أخرى عقب المباراة وتم نقله إلى المستشفى، وتم حجزة في العناية المركزة حتى فارق الحياة.

وكان قد خسر فريق الإسماعيلي أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضية في الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري المصري على ملعب الإسماعيلية، وواصل الدراويش تذيل ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط.  

Advertisements
Advertisements