الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الرئيس السيسي يوجه بعلاج شاب بالدقهلية

كشكول


استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناشدة الإعلامية عزة مصطفى لعلاج الشاب أحمد السعيد من محافظة الدقهلية وتوفير العلاج اللازم له.

وفي لفتة إنسانية وسريعة وجه الرئيس السيسي، بعلاج حالة مرضية عرضتها الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدي البلد في برنامج صالة التحرير، حيث لا يستطيع المشي بسبب حادث ألم تعرض، ويحتاج إلى التدخل لإجراء عملية جراحية لكي يعود إلى حياته مرة أخرى.


وأضافت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن أحمد السعيد، تعرض لإصابة بسبب شهامته وإنقاذه لحياة أحد الأشخاص من التعدي عليه من قبل بعض المجرمين، فقام المجرمين بإطلاق عليه طلقات نارية أصيبت قدميه الاثنين ومنع من السير.

وتابعت: أحمد السعيد كان يعمل من أجل توفير مصدر دخل لأسرته ولأبنائه، والآن طريح الفراش ويحتاج إلى تدخل جراحي للعودة إلى طبيعة عمله مرة أخرى.

وأعلنت الإعلامية عزة مصطفى، استجابة الرئيس السيسي لعلاج الحالة الإنسانية، معقبة "ربنا يعزك يا سيادة الرئيس، ويراضيك لأنك بتسمع الناس وتراضيهم، ولا تتأخر عن الناس رغم كل حجم الضغوطات لن يتأنى عن خدمة المصريين".

وأعربت السيدة عن سعادتها باستجابة الرئيس السيسي لعلاج أحمد السعيد، معلقة "ربنا يخيلك يا ريس رغم كل المسؤوليات والمهام التي يقوم بها الرئيس لأنه يولي اهتماما كبيرا لكافة المواطنين.

Advertisements
Advertisements
Advertisements