الثلاثاء 07 فبراير 2023 الموافق 16 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم البلينا" بسوهاج يحقق المركز الأول على الجمهورية بمسابقة أعياد الطفولة

كشكول



حققت إدارة البلينا التعليمية المركز الاول في مسابقة أعياد الطفولة التي تم تقيمها بمقر مدرسة اللغات الرسمية بمدينة البلينا، بحضور قيادات التربية المسرحية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج.

وأكد أسامة المشنب أن العمل الفائز بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية ممثل في فريق مدارس المستقبل المكون من ثلاث طالبات، وهو بعنوان الاقزام.

وأضاف المشنب أن هذا الإنجاز يتمثل في فوز مدارس المستقبل الخاصة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة أعياد الطفولة، بعد أن انفردت وأبهرت الجميع بمسرحية " الأقزام " وذلك تحت رعاية الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج.

وعقب إعلان هذه النتيجة أعرب مدير عام الإدارة عن بالغ سعادته وإمتنانه بهذا الإنجاز الغير مسبوق، وبادر بتقديم التهنئة نيابة عن جميع العاملين بالإدارة، لكل من ساهم وشارك في تحقيق هذا الإنجاز.

وأكد المشنب أن هذا المكسب، ياتي بعد تدافر جهود قيادات مديرية التربية والتعليم بسوهاج متمثلة في، ماهر عبد الخالق مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، ومحمد صلاح البهلولي موجه عام التربية المسرحية بسوهاج، وعلي أبو سحلي موجه أول التربية المسرحية بالمديرية، وحنان عبد الحكيم الموجه أول وفايزة أحمد وجميع موجهي التربية المسرحية.

ووجه الشكر لأسرة مدارس المستقبل الخاصة بقيادة الدكتور طارق العلكي رئيس مجلس الإدارة، وإبراهبم البوتلي مدير عام المدارس، وعلي عمر سرحان مدير المرحلة الإعدادية بالمدارس.

Advertisements
Advertisements