السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

محامو "سيدة بورسعيد القتيلة" يؤكدون أمام المحكمة أن القاتل متهم بقضية مماثلة

كشكول

قدمت هيئة الدفاع بالحق المدني عن سيدة بورسعيد التي قتلتها ابنتها بمساعدة عشيقها الطفل، حافظة مستندات، اليوم الأحد، إلى محكمة جنايات الأحداث التي يمثل أمامها المتهم في ثالث جلسات محاكمته.

وتضمنت حافظة المستندات قضية سابقة للمتهم تُنظر أمام المحكمة متهم فيها بالإعتداء على آخر بزجاجة، بنفس الطريقة التي إعتدى بها على المجني عليها التي قتلها هو وابنتها.

وتنحى مينا نصر، محامي المتهم بقتل والدة عشيقته أمام محكمة جنايات الأحداث في بورسعيد، مشيرا إلى أنه تنحى بعد إطلاعه على أوراق القضية، وما لمسه فيها من بشاعة المشهد وما بالقضية من تفاصيل.

وتستمع المحكمة لمرافعة المدعين بالحق المدني، حيث أشار محمد صفا، محامي أسرة سيدة بورسعيد المجني عليها، إلى أنه سيقدم دفوعه وطلباته إلى هيئة المحكمة خاصة ما يتعلق بإثبات العمر الحقيقي للمتهم، وأنه أكبر من السن المدرج بالأوراق الرسمية.

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وقضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، أمس السبت، بإحالة أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل في محافظة بورسعيد إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 18 فبراير المقبل للنطق بالحكم.
 

Advertisements
Advertisements
Advertisements