الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

91 % من طلاب أولي ثانوي أدوا امتحان العربي إلكترونيا بالقاهرة

كشكول

أكد ياسر أنس مدير التعليم العام، أنه لم ترد أي شكوي من امتحانات الصف الأول الثانوي، لافتا إلى أنغرفة العمليات تابعت الامتحانات لحظة بلحظة. 

وبالنسبة للامتحانات، قال أنس إن ٩١٪ من طلاب أولي ثانوية من  الدخول على المنصة في مادة اللغة العربية و٩٨٪ في مادة الفلسفة والمنطق.

وكان أيمن موسى وكيل أول الوزارة التعليم بالقاهرة ومدير المديرية، قد تابع إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ لطلاب الصف الأول الثانوي، بمدراس إدارة المرج بحضور منيرة أسامة مدير عام الشئون التنفيذية وعزة دسوقى مدير عام الإدارة، حيث أدي الطلاب الامتحان في اللغة العربية والفلسفة والمنطق، وسط إجراءات احترازية مشدَّدة حفاظًا علي سلامة الطلاب.

تفقد موسي مدرسة أنور السادات الثانوية بنات حيث كان فى إستقباله آمال عبد الله مدير المدرسة، واطمأن من الطالبات على سهولة الإمتحانات حيث أدت ٧٥٣ طالبة الإمتحان ، وتمكنت ٧٤٤ طالبة من الدخول على المنصة وعلى الفور تدخل فريق التطوير التكنولوجي واستكملت الطالبات الامتحان.

كما تفقد وكيل الوزارة مدرسة المرج الثانوية بنين حيث كان فى إستقباله عرفات النجار مدير المدرسة واطمأن من أبنائه الطلاب على مستوى الإمتحان والذين أكدوا سهولة الإمتحان والدخول على المنصة..وأدى الامتحان بالمدرسة ٩٤٩ طالبا ، وتمكن ٩٣٩  طالبا من الدخول علي "السيرفر ".

Advertisements
Advertisements