الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. الجامعات تنظم المهرجان الأول للشعراء بجامعة الفيوم

كشكول

أحيط المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب للجامعات، علمًا باستعداد جامعة الفيوم لتنظيم المهرجان القمي الأول لشعراء الجامعات المصرية، على أن يُقام خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي 2023/2022، وكذلك عقد اللقاء القمي التاسع للطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية، وفاعلية سفراء النوايا الحسنة، خلال النصف الأول من شهر مايو 2023.

واستعرض المجلس خلال جلسته الأخيرة، التقارير المُقدمة من الجامعات حول الأنشطة الطلابية وأنشطة تنمية الوعي العام والأنشطة القمية التي أقيمت بمشاركة الجامعات.

عقد المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب، برئاسة د. مصطفى رفعت القائم بأعمال أمين المجلس الأعلى للجامعات، اجتماعه الدوري، بحضور نواب رؤساء الجامعات لشئون التعليم والطلاب، وذلك بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات بجامعة القاهرة.

في بداية الاجتماع، قدم المجلس التهنئة للدكتور مصطفى رفعت، على ثقة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لتوليه منصب القائم بأعمال المجلس الأعلى للجامعات، متمنين لسيادته دوام التوفيق والسداد.

كما قدم المجلس الشكر للدكتور محمد لُطيف لما قدمه من جهود مثمرة خلال توليه منصب أمين المجلس الأعلى للجامعات، متمنين لسيادته دوام التوفيق والنجاح في منصبه الجديد.

وفي كلمته، أعرب د. مصطفى رفعت عن سعادته بالتعاون مع أعضاء المجلس، مؤكدًا على أهمية استمرار التعاون والتكامل بين أمانة المجلس والجامعات المصرية، لتحقيق التطور المنشود في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي.

Advertisements
Advertisements