السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إصابة أم وابنتيها بالاختناق في حريق شقة ببورسعيد

كشكول

أصيبت ثلاث -سيدات أم ونجلتيها- باختناق في حريق ضخم نشب في شقة سكنية بعمارات الأمين الجديد بحي المناخ ببورسعيد، اليوم الجمعة، بسبب ماس كهربائي اندلع في شقة أسفل شقتهن، وحالت النيران دون هروبهن من المكان.


وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد إخطار من هيئة الإسعاف المصرية فرع بورسعيد والدكتور مصطفى شعبان، رئيس فرع التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، يفيد بوجود ثلاث حالات وهن راندا سمير سليم 40 سنة وابنتيها مريان راضي خلف 18 سنة، وكريمان 17 سنة، مصابات باختناق، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهن في مكان الحريق ونقلهن إلى مستشفى الزهور لتلقي العلاج اللازم.

كان العقيد هاني المهدي رئيس قسم الاطفاء ببورسعيد قد أبلغ اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد باندلاع حريق في شقة سكنية رقم 15 بعمارة 147 بمساكن الأمين الجديد، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق قبل وصوله إلى الشقق والعمارات السكنية المجاورة.

كما تمكن الرجال الإطفاء من إخماد الدخان بمواد كيميائية كانت متواجدة لمنع انتشاره وتصاعد النيران مرة أخرى،وأسفر الحريف عن اختناقات ل3 سيدات داخل شقتهن فوق الشقة التى بها الحريق وحالت النيران دون هروبهن من المكان

ويجرى رجال البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد التحريات لمعرفة أسباب الحريق حيث تبين من المعاينة الأولية أنه اندلع بسبب ماس كهربائي.

وأمر مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية وتستكمل النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحريق والتعرف على أسبابة والعرض على النيابة العامة.

 

Advertisements
Advertisements