الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

مراجعة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2023 الفقه المالكي

كشكول

 يبدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري، أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في الرابع عشر من شهر يناير الجاري، وهو الموعد المحدد من قبل ادارة قطاع المعاهد الأزهرية التي صدقت على جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول مع بداية العام الدراسي الحالي.


ويؤدى الطلاب في اليوم الأول من الامتحانات مادتي الفقه واللغة العربية فرع النحو الورقة الأولى.


ويقدم لكم موقع كشكول التعليمي، خلال الرابط التالي، أبرز مراجعة شاملة للفقه المذهب المالكي لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2023، والتى يمكن للطلاب من خلالها الحصول على المعلومات الناقصة ومراجعة ما تم مذاكرته على مدار الفصل الدراسي الأول من العام الحالي.

ويمكنك الحصول على المراجعة من خلال الضغط على الرابط التالي.

جدول امتحانات الترم الأول الأزهر للصف الثالث الإعدادي 2023

السبت 14/1/2023: امتحان مادتي الفقه، واللغة العربية ورقة أولى النحو والصرف.

الأحد 15/1/2023: امتحان مادتي أصول الدين ورقة أولى التفسير والحديث، والعلوم.

الاثنين 16/1/2023: امتحان مادتي اللغة العربية ورقة ثانية المطالعة والنصوص وفنون الكتابة، والهندسة.

المعاهد الأزهرية تعلن جدول امتحانات الطلاب في الخارج

اعتمد الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية جداول وتعليمات امتحانات (أبناؤنا في الخارج)، وذلك من  الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي.

وقام الشيخ أيمن عبد الغني بعرضها على رئيس القطاع الشيخ أحمد عبد العظيم محمد رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية.


وقد صرح قائلا  أن الإدارة المركزية للامتحانات لا تدخرُ وسعًا ولا جهدًا في تسهيلِ أمورِ طلابِ الأزهرِ على مستوى العالم وفقًا لتعليمات الإمام الأكبر والوكيل ورئيس القطاع.

جاء ذلك، برعاية كريمة من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وتوجيه من الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر.