السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. «التعليم» ترد على 4 استفسارات مهمة بامتحانات الأول والثاني الثانوي «مستند»

كشكول

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه ايماءًا إلى بعض الاستفسارات الواردة  بشأن امتحانات الفصل الدراسي الأول والثاني الثانوي العام، وحرصًا على تحقيق رغبات  الطلاب،  تم غلق الموقع الإلكتروني للاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب وعدم إمكانية تعديل اي بيانات بها.

التعليم ترد على أسلئة بخصوص امتحانات الأول والثاني الثانوي

ووجهت الوزارة في خطاب أرسلته للمديريات التعليمية اليوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023، بالتنبيه على أنه في حال رغبة الطالب بالصف الأول الثانوي بتغيير مادة اللغة الاجنبية الثانية يتم تسليم الطالب نسخة ورقية من امتحان المادة التي يرغب في أدائها، بعد أخذ إقرار كتابي من الطالب بذلك.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنه في حالة رغبة الطالب بالصف الثاني الثانوي تغيير الشعبة من الشعبة الادبية إلى الشعبة العلمية أو العكس  يتم تسليم الطالب امتحان ورقي لمواد الشعبة التي يرغب في أداء الامتحان بها بعد أخذ إقرار كتابي منه بذلك.

وأكدت أن ذلك على أن يتم تعديل بيانات الطالب من خلال الاستمارة الإلكترونية الخاصة به بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الاول.

ونوهت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه في حال حدوث عطل تقني أثناء أداء الطالب الامتحان الالكتروني، يتم تسليم الطالب نسخة ورقية من الامتحان بعد تحرير محضر إثبات حالة بالمدرسة من خلال مسئول التطوير التكنولوجي..

 

FB_IMG_1673467454612
FB_IMG_1673467454612