السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة سوهاج يبحث آليات التعاون المشترك مع رئيس التليفزيون المصري

رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج يبحث آليات التعاون مع رئيس التليفزيون

اجتمع الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، مع الإعلامية نائلة فاروق رئيس التلفزيون المصري والمشرفة على قطاع القنوات الإقليمية، وذلك لمناقشة آليات التعاون المشترك لدعم أنشطة الجامعة إعلاميًا، وذلك في ظل اهتمام القيادة السياسية بجامعات الصعيد، بمقر ماسبيرو بالقاهرة.

وأكد رئيس جامعة سوهاج، اهتمام القيادة السياسية بمحافظات الصعيد بعد أن عانى من الإهمال عقود طويلة، من خلال حصولها على نسبة كبيرة من المشروعات التنموية، والتي تعد بمثابة طاقة نور وأمل لمستقبل جنوب مصر ورسالة قوية لأهالي الصعيد بأنهم في بؤرة اهتمام الدولة.

وثمن رئيس جامعة سوهاج، زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لجامعة سوهاج الجديدة وللمستشفي الجديد، والذي وجه خلالهم بتوفير كافة الدعم اللازم لكافة مشروعات الجامعة وكلياتها الجديدة، وللمستشفى الجامعي الجديد، وذلك انطلاقًا من خطة الدولة لتطوير كافة الخدمات المقدمة لأهالي الصعيد، لتحقيق حلم التغيير والتنمية والتطوير في ربوع مصر.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج، أنه خلال الاجتماع تم الاتفاق على تنفيذ مجموعة من البرامج التوعوية لنشر ما تم انجازه من مشروعات تنموية في محافظات الصعيد بصفة عامة ومحافظة سوهاج بصفة خاصة، ودور الجامعة في تنفيذ المبادرات الرئاسية وعلى رأسها مبادرة حياة كريمة التي أطلقها رئيس الجمهورية لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية بالقري الأكثر احتياجًا.

رئيس جامعة سوهاج يبحث آليات التعاون المشترك مع رئيس التليفزيون المصري
رئيس جامعة سوهاج يبحث آليات التعاون المشترك مع رئيس التليفزيون المصري