الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس البحر الأحمر الأزهرية يعقد اجتماعا برؤساء لجان الشهادتين الإبتدائية والإعدادية

كشكول

 


عقد الدكتور محمد حسانين عبد اللاه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، مع رؤساء ووكلاء لجان الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بمعاهد البحر الأحمر الأزهرية، بحضور سيد أمين مدير التعليم الثانوي وأحمد إبراهيم مدير إدارة الامتحانات، لبحث الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الشهادتين الإبتدائية والإعدادية، والتى من المقرر أن تنطلق يوم السبت المقبل ١٤ يناير ٢٠٢٣م. 


تناول الاجتماع مناقشة عدد من اللوائح المنظمة من أهمها تأمين اللجان بشكل كامل، ومنع دخول التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو أعضاء اللجان وتوفير الجو الآمن والمناسب للطلاب حتى يؤدوا امتحانهم فى هدوء واستقرار. 


كما ناقش أهمية التواصل المستمر مع غرفة عمليات الامتحانات بديوان عام المنطقة أولا بأول، والتي مهمتها فتح خط اتصال مباشر مع رؤساء اللجان ورصد أي مشكلات ترصدها لجان المتابعة أولا بأول والوقوف على حلها بصورة فورية وإعداد تقارير يومية بها.


وفي ختام الاجتماع دعا فضيلته الجميع إلى ضرورة تكاتف الجهود والتعاون بين الجميع للخروج بامتحانات معاهد البحر  الأحمر الأزهرية على الوجه الأمثل.
 

Advertisements
Advertisements
Advertisements