الخميس 26 يناير 2023 الموافق 04 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

رسميًا | الاتحاد السكندري يعلن انتقال مروان عطية إلى الأهلي

كشكول


أعلن نادي الاتحاد السكندري انتقال لاعبه مروان عطية إلى صفوف النادي الأهلي في صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وكان مروان عطية قد قدم أداءً متميزًا مع الاتحاد السكندري خلال الموسم الحالي، مما جعله محل اهتمام أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وسبق وكشف "بطولات" عن خضوع مروان عطية للكشف الطبي اليوم بأحد المستشفيات تمهيدًا لانضمامه للأهلي. طالع التفاصيل


وتضمنت الصفقة حصول الاتحاد السكندري على نسبة 15% من قيمة انتقال اللاعب من الأهلي إلى أي ناد آخر في المستقبل.


وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي، على انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم مروان عطية للنادي الأهلي.

وجاء انتقال اللاعب للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية يناير 2023 وفقًا لرغبته الشخصية، وعقب الاتفاق على المقابل المالي، بالإضافة لأحقية نادي الاتحاد السكندري فى نسبة 15% من قيمة انتقال اللاعب من خلال النادي الأهلي لصفوف أي نادي آخر.


وأكد أن العرض المقدم من النادي الأهلي أعلى العروض المالية لانتقال اللاعب، الذي وصله أكثر من عرض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


كما تم الاتفاق أيضًا بين إدارة الناديين على انضمام لاعبا خط الوسط محمد محمود وعمار حمدي لنهاية الموسم ووضع بند بالتعاقد يتيح استمرارهما الموسم القادم وتم عرض أمر انتقال اللاعب على المدير الفني زوران، والاطلاع على الرؤية الفنية له وعقب موافقته تم إنهاء كافة إجراءات انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements