الخميس 26 يناير 2023 الموافق 04 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لدعم ذوي الهمم من طلاب القاهرة.. تبرعات مالية من مجلس أمناء العاصمة

قيادات تعليم القاهرة
قيادات تعليم القاهرة

 

عقد  مجلس الأمناء والآباء والمعلمين لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة اجتماع مع قيادات المديرية ومديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية ورؤساء مجالس الأمناء بالإدارات التعليمية.

وفى بداية الجلسة رحب عبد الرؤف علام رئيس المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين على مستوى الجمهورية والقاهرة بجميع الحضور.

وقدم التهانى لمحمد عطيه لتوليه منصب وكيل أول الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للتعليم بمصروفات، وأيمن موسى لتوليه منصب وكيل أولالوزارة - مدير

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وزينب عبد الفتاح  لتوليها منصب وكيل الوزارة وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، منيرة أسامة لتوليها منصب مدير عام  الشئون التنفيذية.

ومن جانبه أشاد أيمن موسى وكيل أول الوزارة - مدير المديرية،  بدور المجلس ومجهوداته فى التغلب على العديد من مشكلات العملية التعليمية.

و أعرب محمد عطية وكيل أول الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للتعليم بمصروفات، معربًا عن بالغ سعادته لتواجده وسط هذا الحضورالكريم  موجهًا الشكر لجميع.

وأشار " علام " على دعم المجلس لتكريم الطلاب الفائقين فى الشهادات العامة ؛ والمتميزين والمبتكرين والموهوبين فى جميع الأنشطة والمجالات حيث أن هذا العام يعتبر عام الأنشطة، مؤكدًا على أن رعايتهم واجب وطني تركز عليه الدولة، بدعم وإهتمام بالغين من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية"

وأعلن التبرع بمبلغ مالى كبير  لدعم ورعاية أبنائنا (ذوى الهمم) المتميزين فى جميع الأنشطة، والمجالات ليكونوا كأقرانهم، ووعد بأنه سيظل حريصا على بذل كل جهد ممكن، من أجل تحقيق التمكين الذي يليق بهم جميعًا،

كما ناقش المجلس العديد من القضايا الهامة، وتقديم صورة واقعية والاستماع لمقترحات رؤساء أمناء المجالس بالإدارات التعليمية، وكذلك العديد  من مديرى الإدارات

التعليمية والذين أكدوا الدعم الكامل والمساندة من مجلس الأمناء للتقريب بين أطراف العملية التعليمية على أرض الواقع والحفاظ على حق لطلاب فى الحصول على خدمة تعليمية متميزة، وتم التصديق على جدول الأعمال السابق.

 

وأخيرًا قام رئيس المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين والمجلس الموقر  بتكريم، محمد عطية وكيل أول الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للتعليم بمصروفات، وأيمن موسى وكيل أول الوزارة ومدير المديرية متمنين لهم مزيدًا من التوفيق،والنجاح والتميز

Advertisements
Advertisements
Advertisements