الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة.. ٤ توصيات لأعضاء المتابعة

قيادات تعليم القاهرة
قيادات تعليم القاهرة

 

عقدت زينب عبد الفتاح وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة لشئون الإدارات التعليمية، اجتماعا بأعضاء المتابعة بالمديريةوالإدارات التعليمية، وذلك تحت رعاية أيمن موسى وكيل أول الوزارة بالقاهرة ومدير المديرية.

حضر الاجتماع عايدة أيوب مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء بمديرية تعليم القاهرة، حيث عقد الاجتماع بقاعة الإجتماعات بديوان عامالمديرية.

استهدف الاجتماع مناقشة آليات العمل استعدادا لإمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام 2022/2023.

شهد بداية الاجتماع قيام وكيلة المديرية لشئون المديريات بتوجيه التهنئة لعايدة وجميع الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد.

أوصي الاجتماع بالتواجد بالمطبعة السرية فى وقت باكر، في اطار  الاستعدادات للامتحانات، كذلك تواجد اعضاء،المتابعة المكلفين بالعملبالمطبعة لمتابعة أعمال الامتحانات.

والتأكيد على أن تتم العملية الإمتحانية بطريقة أمنة وسليمة وفقا للقواعد المنظمة لتوزيعها على الإدارات التعليمية، ووكذلك اعداد تقريريومى عن الزيارات.

وأكدت وكيل المديرية لشئون الادارات، أن الهدف  ليس رصد السلبيات، وإنما العمل على إيجاد حلول لها وذلك أثناء تواجد المتابعين ورفع تقرير  يومى وتسليمه لمدير إدارة المتابعة  بالمديرية، وفى نهاية الاجتماع تم فتح باب النقاش مع المتابعين.

يذكر ان امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة، للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، سوف تجري في الفترة من ١٨ إلي ٢٥ يناير من الشهر  الجاري.


 

Advertisements
Advertisements