السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عميد «هندسة كفر الشيخ» يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول

كشكول

تفقد الدكتور عبد الفتاح هليل، عميد كلية الهندسة جامعة كفر الشيخ، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022-2023، واطمأن خلال الجولة على سير الامتحانات، والتأكد من استقرار الأوضاع داخل وخارج اللجان، حيث يؤدى 3500 طالب بالكلية من مختلف الفرق الدراسية الامتحانات داخل اللجان، بعدما تم تجهيز 52 لجنة لأداء الامتحانات.

كما اطمأن على توفير سبل الرعاية والأمن والسلامة، وكذلك تطبيق معايير الجودة واللوائح والضوابط الخاصة بلجان الامتحانات بالكلية، وفق توجيهات رئيس الجامعة الدكتور عبد الرازق دسوقي، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

وحرص عميد الكلية، على سؤال الطلاب عن مستوى الامتحانات، ومدى اتفاقها مع عناصر المنهج وتوزيعها على الوقت المخصص للامتحان، مشددا على تطبيق الإجراء القانونية فى حالات الغش أو الشغب داخل اللجان.

وأكد التزام الطلاب داخل اللجان الامتحانية التى بدأت أعمالها يوم 29 ديسمبر 2022 وتنتهى يوم 23 يناير 2023، موضحا أن الامتحانات التي تجرى بالكلية أغلبها أسئلة مقالية نظرا لطبيعة الدراسة بكلية الهندسة.

وأشاد بجهود أعضاء هيئة التدريس والإداريين فى متابعة الامتحانات وتحقيق الانضباط والانتظام، وتوفير سبل الراحة للطلاب لأداء الامتحانات.

Advertisements
Advertisements