الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تكريم 4 طلاب من مدرسة النور للمكفوفين في بورسعيد

كشكول

كرمت الدكتورة هالة عبد السلام، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، 4 طلاب من مدرسة النور للمكفوفين ومشرفيهم لمشاركتهم في مسابقات العزف الغناء والإلقاء بملتقى المواهب والنجوم.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم، خلال التكريم، أن هذا الملتقى نظمته الإدارة العامة للتربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم في الفترة من 30 ديسمبر 2022 حتى 2 يناير الجاري بالمدينة الشبابية بمدينة الغردقة، بهدف اكتشاف وصقل ورعاية الموهوبين من طلاب مدارس المكفوفين على مستوى الجمهورية.

وأشارت إلى أن الطالب عزت محسن حامد الشريف، المقيد بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة، قد حقق المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة العزف بالملتقى، بينما شاركت الطالبة بسنت احمد مختار، بالصف الثالث الثانوي في مسابقة الالقاء، والطالبة يارا حسن درويش، بالصف الثاني الإعدادي والطالب مهند رامي رفاعي، بالصف السادس الابتدائي، قد مثلوا تعليم بورسعيد بالمشاركة في مسابقة الغناء بنفس الملتقى.

كما كرمت وكيل الوزارة محمود عز الدين، مدير مدرسة النور للمكفوفين وضعاف البصر، وانجى القطري، الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة، لجهودهما المبذولة أثناء إشرافهم على الطلاب المكرمين أثناء فترة الملتقى.