الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

هاكرز يستولى على صفحة محافظة الدقهلية على "فيس بوك"

كشكول

كشفت محافظة الدقهلية، عن الاستيلاء على الصفحة الرسمية الخاصة بالعلاقات العامة والإعلام بالمحافظة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، والخاصة بنشر اخبار المحافظة عليه، وتم نشر مقاطع فيديو عن الصيد والأكل الصيني.

وتحاول المحافظة استعادة الصفحة مرة أخرى، بعد الاستيلاء عليه من هاكرز، وتوقف بث الاخبار الخاصة بالمحافظة على الصفحة منذ صباح اليوم.

كان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أطلع فى وقت سابق على تقرير جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنصورة، لإزالة عدد من حالات البناء المخالف وبالتعدى على الأرض الزراعية.

وشهد مركز ومدينة المنصورة متابعة أعمال إزالة تعدى على أرض زراعية بقرية شاوه التابعة للوحدة المحلية بكوم الدربى، عبارة عن مبنى بالبلوك الأبيض والمونة الأسمنتية بداخله غرفتين بارتفاع 4 أمتار وعلى مساحة 100 متر مربع بدون إخطار من جهة الولاية الزراعية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة، إضافة لمتابعة تنفيذ أعمال إيقاف مبانى مخالفة بدون ترخيص بقرية البقلية التابعة للوحدة المحلية بكوم الدربى، حيث تم فك شدة خشبية لسقف الدور الخامس علوى وتم مصادرة الأخشب وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين

وأكد محافظ الدقهلية أن الدولة بكامل اجهزتها تتصدى بكل حزم لأى محاولات للشروع فى التعدى على الأراضى الزراعية أو أراضى الدولة بنطاق المحافظة، وقال أن هناك توجيهات مشددة لجميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بإحالة جميع المخالفات فى هذا الشأن للنيابة العسكرية وعدم الاكتفاء بتحرير محاضر.

وشدد محافظ الدقهلية على أهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدى الفورى وبكل حزم لأية حالات شروع بالتعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وكذا حالات البناء بالمخالفة للقوانين المنظمة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements