الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انطلاق تصفيات أوائل الطلبة بـ ٨ إدارات تعليمية بالقاهرة

مسابقة اوائل الطلبه
مسابقة اوائل الطلبه بالقاهرة

 

شهد أيمن موسى وكيل أول الوزارة التعليم بالقاهرة، مدير المديرية، وزينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية، منيرة أسامة مدير عام الشئون التنفيذية، اليوم الإثنين الموافق تصفيات مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية ( الإتحادات الطلابية) بمدرسة الشهيد سعيد حمدى سعيد( الخلفاء الراشدين).

استقبل الحاضرين أمل الهوارى مدير عام الإدارة ولفيف من قيادات المديرية والإدارة حيث شارك فى التصفيات( ثمانى إدارات تعليمية).

وحث " موسى " الطلاب ببذل قصارى جهدهم من أجل الحفاظ على ما حققوه من نتائج عظيمة، والاستفادة منها بما يحقق الخير لمصرنا الغالية، والارتقاء بها، فمصر تستحق منا الكثير، ومن خلالكم نتطلع لمستقبل أكثر إشراقًا لوطننا الحبيب".

و وجه مدير المديرية، في ختام كلمته، الشكر والتقدير لكل من ساهموا بمجهوداتهم في هذا الإعداد والتنظيم  الرائع، والطلاب المشاركين فىهذه المسابقة الهامة.

كما أشارت وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية أن رعاية المتفوقين والمبدعين والموهوبين من أبنائنا الطلاب واجب وطني تركز عليه الدولة،

وأخيرًا اختتمت الشئون التنفيذية، بكلمة أكدت أن التفوق أصبح اليوم بمثابة الميزة التنافسية الأعلى والأهم بين الأمم، حيث أصبحنا في عصر الثورة الصناعية الرابعة التي لا تهتم بمجرد المعرفة، وإنما تعتمد على إعداد جيل قادر على الإبداع والابتكار، في عالم يتطور يومًا بعد يوم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements