الأربعاء 22 مارس 2023 الموافق 30 شعبان 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم الجيزة يتفقد لجان امتحانات صفوف النقل

كشكول

تفقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، اليوم الإثنين، عدة لجان بإدارتي الدقي وجنوب الجيزة التعليمية.

حيث تفقد  لجان مدارس الشهيد عامر عبدالمقصود الإبتدائية، المدينة الجامعية الإبتدائية، وهدى شعراوي الإعدادية بنات التابعين لإدارة الدقي التعليمية، حيث كان في استقباله هالة كمال مدير عام الإدارة، وإيمان عزت وكيل الإدارة، وأطمئن على الطلاب وسير العملية الامتحانية، كما تفقد أعمال الكنترول بالمدارس والزائرة الصحية.

كما تفقد عدد من لجان مدارس الوسام الرسمية لغات، اليسر الابتدائية والإعدادية، التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، وكان ذلك بحضور عبد المقصود السعيد مدير عام إدارة جنوب الجيزة التعليمية.

وشدد سلومة على تذليل جميع العقبات وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات، وإبلاغ غرفة العمليات بديوان عام المديرية، لمتابعة سير عملية الامتحان والتواصل المُستمر مع مديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.

وأكد على مديري عموم الإدارات بالمرور اليومي لمتابعة أعمال الإمتحانات، والتنبيه على مديري المدارس بعدم دخول المحمول لأي طالب نهائيًا حتى وإن كان مغلقا.

Advertisements
Advertisements