السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تبدأ السبت.. استعدادات "تعليم البحيرة" لامتحانات نصف العام 2023

كشكول

عقد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة اجتماع صباح اليوم بمديرى مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي بنطاق الإدارات التعليمية وذلك بحضور بكساوى مصطفى _وكيل المديرية.

وشدد على ضرورة انتهاء جميع المدارس من كافة الأعمال المتعلقة بالنظافة والتعقيم وفرش اللجان وتجهيز القوائم الامتحانية وتجهيز الكنترولات مع التأكيد على تهوية اللجان واضائتها والالتزام بكافة القواعد والضوابط المنظمة للعملية الامتحانية داخل اللجان مع التشديد على التصدى لجميع محاولات الغش دون إرهاب الطلاب والانتهاء من أعمال الكنترولات أولا بأول لإعلان النتائج في أقرب وقت.

وأكد  على أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية وربطها بغرف عمليات فرعية بكل اداره تعليمية لمتابعة سير الامتحانات على مدار الساعة وتذليل ما يعترضها من معوقات وسوف يتواجد بها موجه عام المادة واللجنة التى وضعت الامتحانات لمتابعة أى شكاوى او مشكلات ترد لحظيًا.

  كما وجه مديرى ووكلاء الإدارات التعليمية ومديرى ادارات المتابعة وتقويم الأداء والموجهين ومديرى المراحل والتطوير التكنولوجي بمتابعة أعمال الامتحانات على مدار الساعة والعمل على توفير الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداءها بسهولة ويسر دون معوقات وضرورة التنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للقيام بأعمال التطهير والنظافة العامة ورفع الاشغالات بمحيط المدارس وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لحماية الطلاب والمعلمين.

وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات نصف العام الدراسي لصفوف النقل للمرحلة الابتدائية (الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي ) سوف تبدأ اعتبارًا من يوم السبت ٢٠٢٣/١/١٤ وتنتهى يوم الاربعاء ٢٠٢٣/١/١٨ كما ستبدأ امتحانات نصف العام الدراسي لطلاب( الصف الاول والثاني الاعدادي) يوم السبت ٢٠٢٣/١/١٤ وتنتهي يوم الاربعاء ٢٠٢٣/١/١٨  أيضًا.

 

Advertisements
Advertisements