الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حرس الحدود يزيد أوجاع الإسماعيلي في الدوري ويفوز عليه بثنائية

كشكول

استعاد فريق حرس الحدود نغمة الانتصارات بعد الفوز على الإسماعيلي 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

تقدم حرس الحدود عن طريق مصطفى عبد الرؤوف زيكو، بهدف مبكر في الدقيقة 3، بعدما استلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها على مرتين، مانحًا التقدم لفريقه، ثم عزز النتيجة في الدقيقة 59 بتسجيل الهدف الثاني بعدما استغل تمريرة طولية في ظهر دفاعات الإسماعيلي سددها بإتقان في شباك الإسماعيلي.

وشهد الشوط الأول تبادل للهجمات من قبل الفريقين، مع أفضلية لفريق حرس الحدود، الذي استفاد من الروح المعنوية بعد تقدمه المبكر عن طريق مصطفى زيكو.

وفي الشوط الثاني دخل الإسماعيلي بقوة من أجل تعديل النتيجة والعودة في المباراة، وكاد الفريق أن يسجل في أكثر من فرصة مع الدقائق الأولى من الشوط، مع اعتماد الحدود على الهجمات المرتدة والتي تمكن من خلالها الفريق من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب ذاته.

بهذا الفوز رفع حرس الحدود رصيده للنقطة 10 ليقفز للمركز الخامس عشر، ويبتعد عن مراكز الهبوط بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 7 في المركز الأخير.

Advertisements
Advertisements
Advertisements