الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

عاجل.. وظائف شاغرة بـ«جامعة بنها» لمنصب مدير عام (تفاصيل)

كشكول

أعلنت جامعة بنها عن وظائف شاغرة لمنصب مدير عام العلاقات العامة والإعلام ومدير عام رعاية الشباب، حيث تقدم طلبات التقديم للوظائف الشاغرة بداية من يوم 2022/12/25 حتى يوم 2023/01/24.

وأوضحت جامعة بنها، أن الطلبات تقدم شخصيًا وتسلم باليد باسم رئيس جامعة بنها إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالدور الثالث بمقر إدارة جامعة بنها على أن تكون أصل وثمان صور، وذلك بداية من يوم 2022/12/25 حتى يوم 2023/01/24.

«جامعة بنها».. مدير عام العلاقات العامة والإعلام

وأضافت الجامعة، أن وظيفة مدير عام العلاقات العامة والإعلام تختص بزيادة وتوثيق الروابط بين الجامعة والهيئات الأخرى على المستوى المحلي والخارجي وإعداد النشرات الصحفية التي تصدرها الجامعة واتخاذ إجراءات نشرها واتخاذ إجراءات سفر وعلاج أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالخارج.

«جامعة بنها».. مدير عام رعاية الشباب

وأوضحت جامعة بنها، أن وظيفة مدير عام رعاية الشباب، تختص بالاشتراك في رسم السياسات العامة للأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية الخاصة بالطلاب بما يتفق والاتجاهات العامة للدولة.

«جامعة بنها».. المهارات المطلوبة

المهارات الأساسية: استيفاء شروط شغل الوظيفة طبقا لبطاقة الوصف - المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته - الحصول على البرامج التدريبية المتطلبة لشغل الوظيفة المعلن عنها طبقا لأحكام القانون 81 لسنة 2016 - تقديم مقترحات لتطوير الوظيفة وتحسين أدائها وتبسيط الإجراءات محددة المدة وقابلة للقياس.

المهارات الفنية: القدرة على القيادة والتوجيه واتخاذ القرارات والإبداع وحل المشكلات وإدارة الأزمات ومهارات الاتصال والإقناع والالمام بالمهارات الأساسية في مجال العلاقات العامة والإعلام.

سنوات الخبرة: قضاء مدة بينية قدرها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول ( أ ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

شروط المؤهل: مؤهل عال مناسب يتواءم مع نوع وطبيعة عمل الوظيفة.

«جامعة بنها».. المستندات المطلوبة

- بيان حالة وظيفية معتمدًا وموضحًا به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية والخبرات النوعية والزمنية والوظائف الإشرافية التي شغلها والدورات التدريبية ونوعها ومكانها وخطابات الشكر والتقدير والجزاءات والإجازات إن وجدت وتقارير الكفاية للأداء عن السنتين الأخيرتين.

- بيان تفصيلي عن أبرز الإنجازات والإسهامات للمتقدم في الوحدة التي يعمل بها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك ومعتمدا من السلطة المختصة.

- المقترحات لتطوير العمل بالوظيفة المراد شغلها لتحسين إدارتها وتبسيط الإجراءات بها.

- شهادة قانونية تفيد عدم الإحالة للمجالس التأديبية أوالمحاكمة التأديبية أو الجنائية أو الإيقاف عن العمل ونتيجة تحليل المخدرات.

- أن يكون لديه شهادات معتمدة تفيد:

1- القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.

2- سابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية أن وجد.

3- مدى إجادة إحدى اللغات الأجنبية.