الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

صلت الفجر وماتت.. القصة الكاملة لوفاة طالبة التربية النوعية بالمنوفية بعد أزمة قلبية

كشكول

ودعت محافظة المنوفية وتحديدًا قرية فيشا طالبة كلية التربية النوعية، التي فارقت الحياة بعد أداء صلاة الفجر مباشرةً، بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة.

 

تفاجأت أسرة طالبة المنوفية بسقوطها وحدوث نزيف من الأنف عقب انتهائها من صلاة الفجر، واستعدادها لاستكمال المذاكرة، إذ أغشيت على وجهها وسط محاولات من أسرتها لإسعافها ونقلها المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة في سيارة الإسعاف، نتيجة تأثرها بأزمة قلبية حادة.

طالبة المنوفية تدعى آلاء عزت كانت تعمل في إحدى الصيدليات بمدينة الباجور التابعة لمحافظة المنوفية بجانب دراستها، حيث إنها كانت مقيدة بالفرقة الأولى بكلية التربية النوعية أشمون، وسادت حالة من الحزن الكبير بين أصدقائها وزملائها في الكلية الذين حرصوا على حضور جنازتها.

وبدورها، نعت كلية التربية النوعية في أشمون بالمنوفية، وهي كلية طالبة المنوفية المتوفاة الطالبة آلاء عزت في بيان لها جاء فيه: ببالغ الحزن والأسى تقدم أسرة كلية التربية النوعية بخالص العزاء لأسرة الطالبة آلاء عزت لبيب عطا الطالبة بالفرقة الأولى قسم التربية الفنية، وإذ نشاطر أسرة المغفور لها بإذن الله الأحزان بهذا المصاب الأليم نسأل المولى عــز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح الجنان، وأن يلهم أهلها وذويها جميعًا الصبر والسلوان، عظّم الله أجركم وجعل الفردوس مثوى الفقيدة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements