الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بيراميدز يضرب غزل المحلة برباعية في الدوري

كشكول

استعاد بيراميدز ذاكرة الانتصارات تحت قيادة مديره الفني الجديد جايمي باتشيكو، بعدما تغلب على غزل المحلة، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الممتاز.

تقدم رمضان صبحي بالهدف الأول لصالح بيراميدز في الدقيقة 41 من الشوط الأول من متابعة لكرة مرتدة من حارس غزل المحلة محمود الحضري، سددها رمضان في منتصف المرمى لتسكن الشباك معلنة عن تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول.

وبعد مرور ثلاث دقائق من هدف رمضان صبحي عزز بيرامدز تقدمه بالهدف الثاني عن طريق بلاتي توريه من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحضري في الدقيقة 44 لتنتصف المواجهة بتقدم بيراميدز بثنائية دون رد.

ضاعف بيراميدز من ضغطه في شوط المباراة الثاني لزيادة أهدافه ونجح بالفعل في تسجيل الهدف الثالث عن طريق فخري لاكاي في الدقيقة 67 من تمريرة رمضان صبحي إلى لاكاي يمين منطقة الجزاء، والذي سدد كرة أرضية سكنت أقصى يمين مرمى غزل المحلة معلنة عن ثالث أهداف اللقاء.

استسلم غزل المحلة أمام طوفان هجوم بيراميدز الذي نجح في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 80 من عمر المباراة عن طريق إبراهيم عادل الذي تلقى تمريرة من رمضان صبحي، قابلها إبراهيم بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحضري.

حاول غزل المحلة تسجيل هدف حفظ ماء الوجه أمام بيراميدز لكن محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز برباعية دون رد، في أول مباريات مديره الفني الجديد جايمي باتشيكو.

الفوز رفع رصيد بيراميدز للنقطة 23 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عن النقطة 18 في المركز السادس.

Advertisements
Advertisements
Advertisements