الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنصورة يهنئ الأقباط بعيد الميلاد

كشكول

قام الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة اليوم السبت بتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك بكاتدرائية العذراء مريم والملاك ميخائيل بالمنصورة حيث استقبله خلال التهنئة القمص سيرافيم وديع وكيل مطرانية المنصورة، القس سيداروس وجيه.

جاء ذلك بحضور وفد من اعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة يضم الوفد الدكتور محمد صيري سرايا منسق الانشطة الطلابية، الدكتور اسامة ابو النصر، الدكتورة وداد صابر، أحمد العشري مدير رعاية الطلاب بكلية الآداب والمشرف على أسرة طلاب من اجل مصر، أحمد ابو الخير مدير رعاية الطلاب بكلية الهندسة وممثلين من اتحاد الطلاب منهم الطالب على اسماعيل رئيس اتحاد الطلاب، الطالب محمد الزمر نائب رئيس الاتحاد، الطالب بولا طارق نصير.

وأكد رئيس الجامعة خلال التهنئة على الروابط الوثيقة بين أبناء الشعب المصري بكافة طوائفه، تحت قيادة الرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أن الجامعة قد راعت فى جداول امتحانات الطلاب أيام السادس والسابع، والثامن عشر والتاسع عشر من يناير فى جميع أعمال الامتحانات لمشاركة أبنائنا الطلاب المسيحيين فرحتهم بالأعياد.

كما تمنى للأخوة المسيحيين في عيد الميلاد المجيد كل السعادة والخير، ولمصرنا الغالية بأن يحفظها الله وينعم عليها بالأمن والازدهار والاستقرار.

Advertisements
Advertisements