الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة سوهاج تعلن الفائزين بمسابقة أنغامي 2 للغناء الفردي والإنشاد الديني والترانيم

جامعة سوهاج تعلن
جامعة سوهاج تعلن الفائزين بمسابقة أنغامي ٢

أعلنت جامعة سوهاج نتائج مسابقة "أنغامي ٢" في مجالات الغناء الفردي، العزف المنفرد، الإنشاد الديني والترانيم، والتي نظمتها إدارة النشاط الفني والثقافي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، وشارك بها الطلاب من مختلف كليات الجامعة. 

من جانبه، أكد الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، حرص الجامعة على اكتشاف مواهب الطلاب، ونشر الوعي الفني وتنمية التذوق الجمالي، بما يسهم في صقل مواهبهم ويشجعهم على الاستمرار في الإنتاج الإبداعي، مضيفًا أن إدارة الجامعة توفر الدعم الكامل للطلاب المتميزين في كافة الأنشطة وإتاحة الفرصة للمبدعين في جميع المجالات.

وأوضح الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون التعليم والطلاب،  أن الفائزين في المسابقة بفئاتها الأربعة سوف يمثلون الجامعة في مسابقة إبداع ١١، لافتًا إلى أنه في مسابقة الغناء الفردي حصد الطالب عاصم مرقص بكلية التجارة الشعبة الإنجليزية على المركز الأول، فيما حصلت الطالبة إيمان أشرف بكلية تكنولوجيا التعليم على المركز الثاني، وحصل الطالب محمود الشعشاعي بكلية الحقوق على المركز الثالث.

وأضاف صبري إبراهيم مدير رعاية الشباب المركزية جامعة سوهاج، أنه بمسابقة العزف الفردي فاز بالمركز الأول الطالب كرلس صفوت بكلية الآداب، وحصل الطالب إسلام عبدالعظيم بكلية الحقوق على المركز الثاني، كما فازت بالمركز الثالث الطالبة مريم عماد الدين بكلية التربية النوعية.

وقالت الدكتورة انتصار أبو الدهب مدير إدارة النشاط الفني والثقافي، أنه فاز بالمركز الأول في مسابقة الإنشاد الديني الطالب كريم محمد بكلية الطب البشري، وحصد الطالب محمد طارق بكلية الطب المركز الثاني، كما حصل الطالب أحمد عبداللطيف بكلية الآداب على المركز الثالث، مضيفة أنه في مسابقة الترانيم حصلت الطالبة يوستينا عماد بكلية تكنولوجيا التعليم على المركز الأول، وفاز الطالب يوحنا نعيم بكلية التجارة الشعبة الإنجليزية بالمركز الثاني، كما حصد الطالب عمانوئيل روماني بكلية التربية النوعية المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم بالمسابقة ضمت كلًا من الدكتورة نجلاء عبدالغفار، والدكتور مصطفى الحسك السيد، والدكتورة وفاء محمد خليفه بكلية التربية النوعية، وقد حصل الفائزين على جوائز مالية.

جامعة سوهاج تعلن الفائزين بمسابقة أنغامي ٢ للغناء الفردي والإنشاد الديني والترانيم
جامعة سوهاج تعلن الفائزين بمسابقة أنغامي ٢ للغناء الفردي والإنشاد الديني والترانيم