الثلاثاء 07 فبراير 2023 الموافق 16 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم سوهاج: 20 مدرسة تستعد للحصول علي شهادة الجودة بالتعليم

ياسر محمود
ياسر محمود

كشف الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن هناك 20 مدرسة تم مراجعتها من الهيئة القومية لضمان جودةالتعليم لم تظهر نتيجة المراجعة بعد.

جاء ذلك بمناسبة حصول 80 مدرسة من مدارس محافظة سوهاج على شهادة الاعتماد التربوي، من الهيئة القومية لضمان جودة التعليمعقب مراجعتها فنيًا.
 

و تقدم وكيل الوزارة بالتهنئة لعطا الميموني، مدير عام التعليم العام، ومديري الإدارات التعليمية، وإدارة قياس الجودة بالمديرية بقيادة مجديحمودة، وجميع العاملين بالإدارة وأقسامها المختلفة بالإدارات التعليمية، وجميع العاملين بالمدارس الحاصلة على شهادة الاعتماد التربوي.
 

وأشار ياسر أن توزيع المدارس الثمانين الحاصلة علي شهادة الاعتماد التربوي، هي  ١٨ مدرسة في إدارة سوهاج، و13 مدرسة في إدارةطما، وإدارة أخميم ١٠ مدارس، وإدارة جهينة ٨ مدارس وإدارة طهطا ٨ مدارس، والمراغه 7 مدارس، وإدارة دار السلام ٦ وإدارة ساقلتة ٤، وإدارة البلينا ٣ وإدارة جرجا ٣.


 

وأكد وكيل الوزارة أن حصول هذا العدد من مدارس سوهاج على شهادة الاعتماد التربوي، يعكس الجهد المبذول من رجال التعليم بالمحافظةللارتقاء بمنظومة التعليم في سوهاج، في ظل الدعم اللامحدود من محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي الذي لا يدخر جهدًا في سبيل وضعمحافظة سوهاج في المكانة التي تستحقها في جميع المجالات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements