الثلاثاء 07 فبراير 2023 الموافق 16 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة طنطا يُهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

كشكول

تقدم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة جامعة طنطا بخالص التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأكد رئيس الجامعة أن الاحتفال اليوم بعيد الميلاد المجيد يعكس عمق مشاعر الاخاء بين أبناء الأمة المصرية، معربًا عن خالص تمنياته بأن يعيد المولى عز وجل على الأخوة المسيحيين أعيادهم بموفور الصحة ودوام التوفيق

، وعلى مصرنا الحبيبة بمزيد من التقدم والازدهار.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد وصل كاتدرائية ميلاد المسيح مساء اليوم للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، واستقبله الإخوة الأقباط بالزغاريد والورود وأعلام مصر، وذلك بحضور البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالعيد.

وحضر عدد من كبار رجال الدولة والمسؤولين والوزراء ومندوبي الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف وعددا من الدبلوماسين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ولفيف من الشخصيات العامة، صلوات قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة.

وترأس قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة مساء اليوم السادس من يناير، بحضور عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة

Advertisements
Advertisements
Advertisements