الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

شروط ومواعيد التقدم لمسابقة جائزة خليفة التربوية النسخة السادسة عشر

كشكول

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وفقًا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ( الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية)، عن مسابقة جائزة خليفة التربوية ( النسخة السادسة عشر ).

 وأكد  أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، على أهمية مشاركة الطلبة والطالبات  لتحقيق رؤية مصر ( ٢٠٣٠) وخلق جيل مستنير قادر على الإبداع والإبتكار، مما يؤدي إلى إحداث نشاط مؤثر في العملية التعليمية، وتطوير ميدانها، بما يواكب التفاعلات الكونية المتسارعة في مجال التقنية وثورة العلم والمعلومات، وأكدت الشئون التنفيذية على الدخول على الموقع المرسل من قبل الوزارة تحت إشراف الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية والتسجيل ومعرفة الدليل.

وتم الإعلان عن جائزة خليفة التربوية  لعام (٢٠٢٣) من قبل دولة الإمارات، وهذه الجائزة متاحة لجميع الدول العربية وليس دولة الإمارات فقط.


و تعكس الجائزة  اهتمام الدولة بالنواحي التربوية، وتدعيم كافة القطاعات التربوية ومن ثم رفعة شأن التعليم والميدان التربوى.

أهداف جائزة خليفة التربوية

وتهدف جائزة خليفة التربوية إلى  تشجيع الإبداع والابتكار لدى الطلاب والعاملين في المجالات التعليمية. وذلك من خلال تقديم عدد كبير من الأنشطة

ومن أهم  شروط جائزة خليفة التربوية

-  لا تقتصر فقط على المؤسسات التعليمية في الإمارات، بل إنها تشمل جميع الدول العربية.

- تكريم لجهود العاملين بالمؤسسات لمساهمتهم في رفع مستويات المجال التعليمي. بما فيها التعليم العام وأصحاب الهمم والتعليم العالي.

- تعمل على ربط التقنيات الحديثة في وسائل التعليم الجديدة.

- تهتم بشكل كبير بمراحل رياض الأطفال.

- تحفز وتفتخر باللغه العربيه في المجالات التربوية. 
- تحفز المواهب والإبتكار.

- تقدم جميع الطلبات إلكترونيًا
من خلال ذلك الرابط
https://www.khaward.ae
حيث أن آخر موعد للمسابقة   ٢٠٢٣/١/٣١.