الثلاثاء 07 فبراير 2023 الموافق 16 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

خبير تحكيمى يكشف مفأجاة بشأن هدف الداخلية في مرمى الزمالك

كشكول

أكد أحمد الشناوي الخبير التحكيمي بقنوان اون تايم سبورت، أن هدف سمير فكري لاعب الداخلية في مرمي الزمالك من تسلل واضح.
وسقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف الشناوي خلال الاستوديو التحليلي بعد المباراة أن مهاجم نادي الداخلية كان في موقف تسلل وتداخل في الكرة قبل وصلها لسمير فكري الذي كان فعلا في موقف صحيح.

وأكد الشناوي أن هناك  تتداخل من لاعب متسلل بعد محاولته لعب الكرة ولم ينجح وبالتالي الهدف غير صحيح، وكان على حكم الفار محمد الصباحي إستدعاء حكم الساحة بعد قرار حكم الراية الصحيح بالتسلل وذلك لتطبيق بروتوكول قانون الفار

مهاجم الداخلية حاول تعطيل مدافع الزمالك ومنعه من الوصول للكرة لذا كان يجب علي الحكم الغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي سياق متصل هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالاستقالة من منصبه في الفترة الحالية في ظل الضغوطات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية:" غدا هناك اجتماع مجلس إدارة القلعة البيضاء لمناقشة استمرار المجلس من عدمه، وسنعقد جلسة مع فيريرا غدا".

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

و ضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبدالمجيد - محمد عبدالغنى - حمزة المثلوثي

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور- أحمد مصطفى "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم: سامسون أكينولا.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد حسام "بيسو" وحاتم سكر ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ومصطفى شلبي وسيف الجزيري.
 

Advertisements
Advertisements
Advertisements