الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مسجل ونجله يكسران ذراع شخص عاتبهما على معاكسة زوجته

كشكول

تربص مسجل فرض نفوذ وبلطجة ونجله، بأحد شباب قرية تفهنا العزب التابعة لمركز زفتى، بمحافظة الغربية، خلال مروره بأحد شوارع القرية في طريقه للعمل، وأحدثا به إصابات تسببت في نقله لمستشفي زفتي العام لإجراء جرحة عاجلة في الذراع.

تلقى اللواء محمد عمار إخطارًا من مركز شرطة زفتي، بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفي زفتي العام، بوصول شاب يدعي عبدالعظيم جميل، 27 عامًا مقيم بقرية تفهنا العزب دائرة المركز، مصاب بإصابات متفرقة بكسر مضاعف في الذراع الأيسر وبسؤاله أكد تعدي شخص يدعي أ. ش، وشهرته (سكاكر) وبصحبته ابنه، تعدوا عليه داخل أحد شوارع القرية وإحداث الإصابات به.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة، وتحويل المجني عليه للجنة الطبية لبيان ما به من إصابات، وجار ضبط وإحضار المتهمين، للمثول امام النيابة العامة، وتبين من التحريات الأولية أن مشادة كلامية حدثت بين الطرفين منذ عدة أيام بسبب خلافات سابقة، حيث ذهب الضحية لمعاتبة المتهمين علي التعرض لزوجته داخل القرية، وتدخل أهالي القرية وتم فض المشادة بين الطرفين، في حضور عدد كبير من أهالي القرية.


وحسب شهود عيان من أهالي القرية، فإن مشاهدة كلامية حدثت بين المجني عليه من طرف والأب وابنه من طرف آخر، في وقت سابق، وذلك بسبب قيام الأب والابن بمضايقة ومعاكسة زوجه الضحية والتعدي عليها لفظيًا، وهو ما دعا المجني عليه للذهاب إليهم ولمعاتبتهم ومطالبته لهم بعدم التعدي لزوجته مرة أخري، وذلك في وقت سابق، ولم يستجب المتهمان لكلمات العتاب من المجني عليه وحدثت مشادة كلامية كادت تصل للتشابك وتدخل العقلاء وتم تفريقها بواسطة الأهالي، إلا أن المتهمين قاما بإيقاف الضحية خلال ذهابه لعمله اليوم، وانهاله عليه ضربًا وركلًا وتدخل الأهالي لإنقاذه من بين أيديهم.

Advertisements
Advertisements