الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم الجيزة يكرم أوائل الطلبة على مستوى المديرية

كشكول

كرم أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وسمية الخطيب، وكيل المديرية، أوائل الطلبة على مستوى المديرية، حيث انتهت مسابقة أوائل الطلبة على مستوى المديرية للمرحلة الثانوية والتى نظمها توجيه عام التربية الاجتماعية مركزى، بقيادة الدكتورة ماجدة مصطفى موجه عام التربية الاجتماعية مركزى.


جاء ذلك تحت رعاية  أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير المديرية بالجيزة، سمية الخطيب وكيل المديرية، أمل مبروك مدير عام التعليم العام والشئون التنفيذية بالمديرية، وبدوى علام رئيس مجلس آباء وأمناء الجيزة.

 

تم تكريم الفائزين فى مسابقة أوائل الطلبة، التى أسفرت نتيجتها على الآتى:
 

فوز إدارة البدرشين بالمركز الأول.
وفوز إدارة بولاق بالمركز الثانى.
فوز إدارة الدقى بالمركز الثالث.
فوز إدارة منشأة القناطر بالمركز الرابع.
فوز إدارة العجوزة بالمركز الخامس.
 

وقد تم تكريم جميع الطلبة بحصولهم على شهادات تقدير وميداليات التفوق، كما حصد المركز الأول والثانى والثالث على كؤوس التفوق، بالإضافة إلى تكريم المنظمين للمسابقة من توجيه التربية الاجتماعية.


وهنأ وكيل الوزارة جميع الطلبة والطالبات الفائزين وقدم التهنئة لمعلميهم ومديرى مدارسهم ومدراء الإدارات وأولياء الأمور وتوجيه التربية الاجتماعية، متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح.


كما قدمت وكيل المديرية التهنئة لجميع الطلبة والطالبات وحثتهم على ضرورة الجد والاجتهاد لتكون أسماؤهم ضمن أوائل الجمهورية هذا العام، وقدم لهم رئيس مجلس الأمناء التهنئة داعيا المولى عز وجل أن يوفقهم للارتقاء باسم الجيزة فى الشهادة الثانوية. 

Advertisements
Advertisements