الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

التعليم تكشف شكل مجموعات الدعم بديل مجموعات التقوية

وزارة التعليم
وزارة التعليم

كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، شكل   "مجموعات الدعم" بالمدارس، البديل الجديد لمجموعات التقوية المدرسية.

أوضح حجازي،  أنه سيتم تجهيز قاعات خاصة بهذه المجموعات داخل عدد محدد من المدارس داخل كل إدارة تعليمية لاستقبال الطلاب واختيار أفضل المعلمين المتميزين لتدريس المواد المختلفة في مجموعات الدعم، مشيرا إلى أنه سيتم منح المعلم مقابل كل حصة دراسية في كل مجموعة فور انتهائه.

 

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى،  عبر تقنية الفيديو كونفرانس، ظهر اليوم،اجتماعا مع مديرى المديريات التعليمية بكافة المحافظات، لمناقشة استعدادات المديريات التعليمية لأعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، والاستعداد لامتحانات الثانوية للعام الدراسى ۲۰۲۳/۲۰۲۲، والتأكيد على الواجبات والمسئوليات المنظمة التعليمية الامتحانية.
 

وشدد الوزير  خلال الاجتماع أيضا، على أن عدم عقد اي تدريبات في المديريات التعليمية إلا من خلال التنسيق مع الإدارة المركزية لشئون المعلمين.

وتقرر في ختام الاجتماع،  تنظيم مسابقة لاختيار أفضل إدارة تعليمية على مستوى الجمهورية، لتكريمها باحتفالية تنظمها الوزارة.