الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

قرار حاسم من التعليم بشأن تحويلات لجان الثانوية

قيادات وزاة التعليم
قيادات وزاة التعليم

 

وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، الإدارة العامة للامتحانات في وزارة ديوان الوزارة، بسرعة  التواصل معالإدارات للانتهاء من تحديد لجان الثانوية العامة.

 

ووجه حجازي  بتشكيل اللجان الفرعية بقوة (۲۰) طالب في كل لجنة أسوة بالأعوام التي سبقت فترة انتشار فيروس كورونا.

شدد وزير التعليم  على استبدال جميع اللجان التي حدث بها مشكلات العام الماضي، وغلق التحويلات بين المحافظات أو بين الإدارات بنفس المحافظة، دون الرجوع للوزارة.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي  عقد ه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عبر تقنية الفيديو كونفرانس،  مع مديرىالمديريات التعليمية بكافة المحافظات، لمناقشة استعدادات المديريات التعليمية لأعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، والاستعداد لامتحانات الثانوية للعام الدراسى ۲۰۲۳/۲۰۲۲، والتأكيد على الواجبات والمسئوليات المنظمة للعملية الامتحانية.

حضر  كل من الدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير لشئون المديريات رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام، والدكتورة راندة شاهين رئيسالإدارة المركزية للتعليم العام، والدكتورة شيرين حمدى مستشار الوزير للتطوير الإدارى والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ورؤساء الإدارات المركزية، ومديرى الإدرات العامة، ومستشارى المواد.