الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الغانى العزيز يعقوبو يصل القاهرة خلال ساعات للخضوع للكشف الطبى فى الأهلى

كشكول


يصل الغانى العزيز يعقوبو مهاجم ريو آفي البرتغالي، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما غادر مطار البرتغال، متوجهًا إلى القاهرة، من أجل الخضوع للكشف الطبى فى القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يصل المهاجم الغانى إلى القاهرة فى الساعات المقبلة، بعدما أتم مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم ونجحوا فى حسم الصفقة، لتدعيم خط الهجوم فى الانتقالات الشتوية بشهر يناير الجارى.

وتوصل الأهلى لاتفاق نهائى مع مسئولى النادى البرتغالى لضم العزيز يعقوبو صاحب الـ24 عامًا بعدما تألق اللاعب خال الموسم الجاري مع ريو آفي حيث سجل 6 أهداف في 14 مباراة خاضها في الموسم الجاري من الدوري البرتغالي كما صنع 3 أهداف.

وتتواصل الاجتماعات في الأهلي بهدف التجهيز لصفقات أخرى يتم حسمها للفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، ويُكثّف مسئولو النادي جلساتهم واجتماعاتهم لضم أكثر من صفقة محلية وأجنبية لتدعيم الفريق، وفى هذا الشأن أنهى النادي صفقة محمد الضاوى "كريستو" لاعب النجم الساحلي التونسي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، بعد الاتفاق مع النادي التونسي واللاعب على جميع التفاصيل.

فيما تراجع مسئولو النادي الاهلى عن ضم الغاني دانيال أفري لاعب هارتس أوف أوك الغاني بسبب تواضع قدراته الفنية، بعدما شارك فى ودية خاضها "بدلاء" وشباب الأهلي أمام منتخب غانا للمحليين ظهر السبت الماضى باستاد التتش، وهى المباراة التى شارك فيها دانيال برفقة منتخب بلاده وسجل هدفًا فى الأهلي من ضربة جزاء.

إلا إن الجهاز الفني للأحمر تراجع عن ضم اللاعب بسبب قدراته الفنية المتواضعة خلال هذه المباراة الودية التى فاز فيها منتخب غانا للمحليين بثلاثة أهداف لهدف، كما أن هناك سببا مهما جعل الأهلي يتراجع عن ضم اللاعب، وهو عدم إمكانية النادى الاستعانة به فى بطولة أفريقيا لأنه شارك فى النسخة الحالية من بطولة الكونفيدرالية مع ناديه هارتس أوف أوك.