الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد وضوابط عقد الامتحان الإلكتروني التجريبي لأولى وثانية ثانوي «مستند»

كشكول

موعد وضوابط عقد الامتحان الإلكتروني التجريبي لأولى وثانية ثانوي.. عملت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الشرقية، خطاب على الإدارات التابعة لها، بشأن  قرب بدء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي عن طريق الادارات التعليمية وتنفيذا لتعليمات الكتاب الدوري   بشأن عقد الامتحانات عن طريق الادارة التعليمية حسب الجدول المعدل.

موعد عقد الامتحان الإلكتروني التجريبي لأولي وثانية ثانوي


و أضافت أنه تقرر عقد اختبارات إلكترونية تجريبية للصفين الأول والثاني الثانوي على مستوي محافظة الشرقية بتوقيت ثابتة محاكاة كاملة للامتحانات في نصف العام

يعقد امتحان يوم الاربعاء الموافق ٤-۱-۲۰۲۳ لطلاب الصف الثاني الثانوي في مادة التاريخ للشعبة الادبية والكيمياء للشعبة العلمية ( كيمياء عربي - كيماء بالانجليزي ).

يبدأ الامتحان في المادتين الساعة التاسعة صباحا لمدة ساعتين وينتهي الساعة الحادية عشر صباحا. 
يعقد امتحان يوم الخميس الموافق ٥-۱-۲۰۲۳ لطلاب الصف الأول الثانوي في ماددة الجغرافيا يبدأ الامتحان الساعة التاسعة صباحا لمدة ساعة ونصف وينتهي الساعة العاشرة والنصف صباحا.
يتم التوجيه للموجهين واضعي الاسئلة بشأن التنسيق الكامل لاعداد هذه الاختبارات بالتنسيق مع واضعي الاسئلة الفنيين من التطوير في المقر المحدد سلفا لهذه المهمة

وأضافت أن آخر موعد لرفع الاسئلة لامتحانات نصف العام هو ۱۰ يناير ۲۰۲٣.

ضوابط عقد الامتحان الإلكتروني التجريبي 

يتم تسليم  نسخة صحيحة مطبوعة من منصة الاختبارات ونسخة من نموذج الاجابة وموقعة من  الموجه واضع الاسئلة لإعادة طباعتها  بعدد المدارس ( عام - وخاص ) في ظرف مغلق ويسلم لمديري المدارس في موعد أقصاه الثلاثاء الموافق ٣-١ ۲۰۲۳.

 وأكدت على ضرورة لتنبيه على الطلاب بضرورة احضار التابلت وشحنه كامل الشحن وتحديثه بمنصة الامتحان سويفت اسيس.
- تتولي ادارة المدرسة تشكيل لجنة لتسير عمل الامتحانات كما هو متبع في اي امتحانات.
سيتم عمل غرفة عمليات مركزية عن طريق ويبكس برائاسة السيد مدير المديرية وسيتم إعلام الإدارات برابط الدخول علي الويبكس. 
- في حال أن المدرسة لا يوجد بها خدمة انترنت يتم طباعة الامتحان المعد على منصة الامتحان بعدد الطلاب لنموذج الاسئلة ونموذج الاجابة.

أقرأ أيضًا

4330 طالبا يؤدون الامتحانات في 7 كليات بجامعة جنوب الوادي 

FB_IMG_1672499096378
FB_IMG_1672499096378