الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعدادا لامتحانات الترم الأول.. ورشة عمل لتوجيه اللغة الإنجليزي بالقاهرة

جانب من ورشة اللغة
جانب من ورشة اللغة الانجليزية بالقاهرة

 

             

عقدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بحافظة القاهرة، ورشة عمل لجميع الموجهين الأوائل، للغة الانجليزية، لجميع الإدارت التعليمية البالغ عددها 33 إدارة تعليمية تحت رعاية رعاية أيمن موسى وكيل أول الوزارة ومدير المديرية، وزينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الادارات التعليمية، وياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات.

 

 أشرف علي الورشة، غالية عبد الفتاح موده عام اللغة الانجليزية بمديرية التعليم بالقاهرة، حيث تم مناقشة كل ما يخص أعمال الإمتحانات بدءًا من تكليفات الإمتحان والورقة الإمتحانية وتعليمات التصحيح.

الورقة الامتحانية

كما تم فتح الحوار والمناقشة والرد على جميع التساؤلات لتوحيد الآراء على مستوى القاهرة، مع التأكيد علي الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية لجميع الصفوف النقل التى أعد مواصفاتها المركز القومي للامتحانات والتقويم.

جداول امتحانات صفوف النقل بالقاهرة 2023

وكانت مديرية التعليم بالقاهرة، قد أعلنت جداول الامتحانات لصفوف النقل، حيث سيبدأ طلبة  الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من الخميس ١٢ يناير حتى الثلاثاء ١٧ يناير، وامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس ٥ يناير حتى الأربعاء ١١ يناير، وامتحانات الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الخميس ٥ يناير حتى الخميس ١٢ يناير، وامتحانات الثاني الاعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الثلاثاء ١٠ يناير حتى الاثنين ١٦ يناير، وامتحانات النقل الإعدادي المهني من الثلاثاء  ١٠ يناير حتى الاثنين ١٦ يناير.

 ويؤدي امتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين، بداية  من الاربعاء ١٨ يناير حتى الاربعاء ٢٥ يناير ، والإعدادية المهنية من الاربعاء ١٨ يناير حتى الاربعاء ٢٥ يناير وامتحانات النقل للتعليم الفني من الإثنين ٩ يناير حتى الاربعاء ٢٥ يناير.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن الامتحانات ستتوقف يوم السبت ٧ يناير بسبب أعياد الميلاد ويوم الخميس  ١٩ يناير عيد الغطاس، والخميس ٢٦ يناير عيد الشرطة.