الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2023

كشكول

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2023.. بالتزامن مع قرب انتهاء الفصل الدراسي الأول للعام 2022/2023 الذي انطلق 1 أكتوبر المنصرم، تصدر البحث عن  موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الخامس الابتدائي ٢٠٢٣، محرك جوجل.
ومن جهتها، أعلنت أغلب المديريات التعليمية بالمحافظات، جداول امتحانات الصف الخامس الابتدائي بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2022/2023.
يأتي ذلك وفقا لمواعيد امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام 2022/2023 بالخريطة الزمنية، التي وافق عليها المجلس الأعلى للتعليم ما قبل الجامغي برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر، أن تنطلق امتحانات المرحلة الابتدائية التي تضم الصفوف  الرابع والخامس والسادس في الفترة من ٥ إلى ١٦ يناير في أغلب المحافظات، على أن تنتهي قبل موعد إجازة نصف العام المقرر لها ٢٧ يناير المقبل.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2023

واعتمد  اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي  ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من ٥ يناير إلى ٢٥ يناير ٢٠٢٣.
وأوضحت  مديرية التربية والتعليم بالقاهرة  أن طلاب  الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من الخميس ١٢ يناير حتى الثلاثاء ١٧ يناير، وامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس ٥ يناير حتى الأربعاء ١١ يناير، وامتحانات الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الخميس ٥ ينايرحتى الخميس ١٢ يناير، وامتحانات الثاني الاعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الثلاثاء ١٠ يناير حتى الاثنين ١٦ يناير، وامتحانات النقل الإعدادي المهني من الثلاثاء  ١٠ يناير حتى الاثنين ١٦ يناير.

وتتوقف الامتحانات يوم السبت ٧ يناير بسبب أعياد الميلاد ويوم الخميس  ١٩ ينايرعيد الغطاس، والخميس ٢٦ يناير عيد الشرطة.