الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بروتوكول تعاون بين مركز التدريب على دعم الحياة (ELSTC) وجامعة الجلالة الأهلية

كشكول

 

قام  الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، بتوقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الجلالة والمركز المصري للتدريب على دعم الحياة (ELSTC) والمرخص من قبل معهد الصحة والسلامة الأمريكي.

قام بتوقيع البروتوكول الأستاذ الدكتور/ ياسر السيد، المدير التنفيذي لمستشفى جامعة الجلالة التعليمي والمشرف العام على مركز تدريب المهارات والمحاكاة بالجامعة والأستاذ الدكتور/ عبد الحكيم الخولي، الرئيس التنفيذي للمركز المصري للتدريب على دعم الحياة (ELSTC) وذلك بحضور الضيف الكريم الأستاذ الدكتور / سعود آل تركي مدير أكاديمية العلوم بالرياض ومدير برنامج معالجة الإصابات في كلية الجراحين الأمريكية.
يهدف هذا البروتوكول إلى دعم جميع العاملين بالجامعة وكذلك خدمة القطاع الطبي والغير طبي، داخل وخارج الحرم الجامعي. كذلك يساهم في تقديم هذه الدورات الهامة لجميع العاملين بالمنشآت الصناعية بمدينة الجلالة وخارجها. حيث أصبحت هذه الدورات من الأمور الملحة في الوقت الحالي لنشر الوعي بالأسلوب السريع والأمثل لإنقاذ حياة المصابين على جميع المستويات.
ويأتي توقيع البروتوكول بين الجانبين من أجل تقديم دورات متقدمة للأطباء بالخارج واعتماد شهاداتهم من معهد الصحة والسلامة الأمريكي، حيث يوجد إقبال عالٍ عليها على المستويين المحلي والدولي.
وفي ختام اللقاء، أهدى الأستاذ الدكتور محمد الشناوي، القائم بعمل رئيس جامعة الجلالة، درع جامعة الجلالة التقديري للأستاذ الدكتور/ عبد الحكيم الخولي.