الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مركز اللغات بآداب حلوان ينظم دورة الكفاءة في كتابة الرسائل الجامعية

كشكول

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان عن فتح باب الحجز في دورة اللغة العربية (الكفاءة في كتابة الرسائل الجامعية باللغة العربية)، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة،  الدكتورة مها حسنى عميد الكلية، وإشراف الدكتور شادي الكردي مدير المركز.

ومن جانبه افاد الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة أن مركز اللغات للأغراض المتخصصة من المراكز الرائدة التي تخدم آلاف الطلاب والباحثين والخريجين في تعلم لغات جديدة وإتاحة الفرصة أمام قطاع عريض من فئات المجتمع، في الحصول على التعليم بجودة عالية في مجال تعليم اللغات الأجنبية والترجمة، والمساهمة في إعداد الطلاب وإمدادهم بالمهارات لمواجهة تحديات سوق العمل.

أوضحت  مها حسنى عميد الكلية أن هذا يأتي انطلاقا  من سلسلة  الدورات التدريبية المتخصصة التي يقدمها المركز، والتي تنمي مهارات الطلاب وتصقل خبراتهم.

أعلن قطاع للدراسات العليا بالكلية أن الدورة شرط  تسجيل لكل الدارسين المقيدين ابتداء من 2020/2021، ويجب الحصول عليها قبل انعقاد السيمنار وتنطبق هذه الدورة على كل الأقسام ما عدا قسم اللغة العربية عليه أداء الامتحان فقط.

وقد أكد الدكتور شادى الكردى مدير المركز أن المركز لديه خطة ورؤية مستقبلية يسير فيها وفق متطلبات جامعة حلوان في التطوير المستمر والوصول لمعايير الجودة العالمية، مبينا أنه
على الراغبين في الحجز سرعة التوجه الى مركز اللغات بصورة البطاقة، وسوف يتم الاعلان عن بدء الدورة فور اكتمال العدد.