الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مجلس جامعة دمياط يوافق على منح 23 درجة ماجستير وتعين 4 بوظيفة مدرس

كشكول


انعقد بجامعة  دمياط بمبنى الإدارة العامة مجلس الجامعة جلسته رقم 187 اليوم الاثنين  برئاسة  الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة، وعضوية  نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.


واستهل رئيس الجامعة الجلسة بتقديم التهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد، كما وجه التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة أعياد الميلاد.

كما وجه مجلس الجامعة رسالة دعم للأبناء مصابي حادث جامعة حورس وتنمى لهم السلامة والشفاء وقدم المجلس تمنياته الطيبة لقيادات الجامعة، مع استعداد جامعة دمياط لتقديم يد العون لجامعة حورس في كل ما يتعلق بهذا الشأن.

ثم اتخذ المجلس عدة قرارات ومنها: منع أي شخص من داخل الجامعة بالتنسيق أو التواصل مع أي جهة خارج الجامعة دون موافقة رئيس الجامعة بإعتباره السلطة المختصة وبخاصه فيما يتعلق بالأنشطة الطلابية، الموافقة على قبول الإهداء المقدم من  العاملين بالجهاز الإداري بالإدارة العامة لجامعة دمياط على روح المرحوم  رضا عبد الحميد مدير إدارة كادر خاص السابق، وهو عبارة عن كولدير مياه، لوضعه داخل مبنى الإدارة العامة، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما وافق مجلس جامعة دمياط علي  منح عدد231 درجة ماجستير، تعين عدد1 بوظيفة مدرس مساعد، تعين عدد 4  بوظيفة  مدرس منح اللقب العلمي لعدد 5 بوظيفة أستاذ مساعد، منح عدد 13 درجة  دكتوراه

وكان الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة  دمياط قد افتنح نادى الجامعة لأعضاء هيئة التدريس بحضور الدكتور عبد الحميد عبد الفتاح السيد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حمدان ربيع المتولي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وعمداء الكليات.

وأكد الدكتور السيد دعدور رئيس الجامعة، أن العمل بالنادي سيبدأ تجريبًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر فى أيام العمل فقط، في هذه المرحلة التجريبية.
 

وبهذه المناسبة توجه الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة بخالص الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من المدرسين المساعدين والمعيدين الأجلاء الذين يحملون على كواهلهم أشرف رسالة والذين يباهون بأداء أقدس مهمة وأسمى غاية من خلال تأدية مهامهم الأكاديمية بكليات الجامعة كافة.