السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وزير التعليم يهنئ الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد

رضا حجازي
رضا حجازي

تقدم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي اليوم، عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك التهاني للشعب المصري  الأخوة المسيحيين بكافة طوائفهم وزملائه وأصدقائه وأبنائه الطلاب  بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيا الله أن يعم العالم السلام والرخاء والمحبة وأن يحفظ مصر من كل شر وسوء.

 

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، قد استأنف نشاطه، عقب فترة نقاها قضاها عقب اجراءه عملية جراحية دقيقة مع بداية الشهر الحالي في أحد المستشفيات بالقاهرة في عموده الفقري.
 

توجه الوزير صباح أمس إلي مكتبه بديوان الوزارة بقصر الاميرة فائقة حيث حظي باستقبال حافل من قبل العاملين في ديوان الوزارة ابتهاج لعودته سالما لممارسة عمله.

 

كشفت مصادر لـ " كشكول " عن عقد حجازي عدد من اللقاءات مع قيادات الوزارة استغرقت عدة ساعات لمراجعة ملفات وخطط الوزارةخلال الفترة القادمة، وخاصة المتعلقة بامتحانات نصف العام لسنوات النقل التي ستعقد خلال الشهر القادم.

وكان آخر نشاطات الوزير كانت منذ شهر تقريبا نهاية شهر نوفمبر الماضي وبالتحديد  في ٢٨ نوفمبر حينما عقد مؤتمرا صحفيا عن آخراستعدادات الوزارة لامتحانات الثانوية العامة التي ستعقد يوم ١٠ يونيو القادم، ثم توجه لوزارة المالية للتوقيع علي بروتوكول تعاون.